عام

البروبيوتيك لعدوى أذن الكلاب

البروبيوتيك لعدوى أذن الكلاب

البروبيوتيك لعدوى أذن الكلاب

أهلا بك! قيل لي أن عث الأذن يمثل مشكلة كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى التهابات الأذن. يعاني كلبي دائمًا من مشاكل في الأذن ، ولست متأكدًا مما إذا كان هذا مرتبطًا بالمشكلة أم لا.

ومع ذلك ، فهو يتناول دواء لعث الأذن والمضادات الحيوية لالتهابات الأذن. يحصل على قطرتين في كل أذن مرتين في اليوم. كان يعاني دائمًا من مشاكل في الأذن عندما لا يتناول الدواء. كانت التهابات الأذن عند تناول الدواء أكثر اعتدالًا ، وليست شديدة تقريبًا. ومع ذلك ، أعتقد أن عث الأذن هو سبب مشاكل أذنه الحالية. لست متأكدًا مما إذا كان هذا صحيحًا أم لا لأنه يعاني من عث الأذن ومضادات حيوية لالتهابات الأذن.

ذهبنا إلى الطبيب البيطري في نهاية الأسبوع الماضي لإخراجه من الدواء وفحص أذنيه ، لأنهما يزدادان سوءًا ، حتى أثناء تناوله الدواء. لاحظنا أن أذنيه كانت أكثر التهابًا ، وكانت حمراء ، لكن بقية أذنيه لم تكن كذلك. اعتقدت أنهم بدوا ملتهبين أكثر من المعتاد ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون بسبب الدواء. لاحظت تورم أذنيه أكثر مما هي عليه في العادة.

على أي حال ، أعطاه الطبيب البيطري شهادة صحية نظيفة ، واقترح عليه العودة إلى المضادات الحيوية لعلاج التهابات الأذن. لست متأكدًا مما إذا كان هذا مرتبطًا بمشاكل أذنه أم لا. اقترحوا إعادته إلى مدس سوس الأذن ، لكنه لا يعاني حاليًا من أي مشاكل ، وهو مجرد دواء ، وليس عث الأذن ، أليس كذلك؟ إنه لا يصاب بها بالسوء عندما يكون على المضادات الحيوية لالتهابات الأذن كما يحدث عندما يكون خارج المضادات الحيوية لالتهابات الأذن.

عندما يكون على أدوية سوس الأذن ، والمضادات الحيوية ، لم يكن يعاني من مشاكل على الإطلاق ، وكان يعاني دائمًا من مشاكل في الأذن عندما يكون خارج الأدوية والمضادات الحيوية لالتهابات الأذن.

لذا ، سؤالي هو ، هل أعطي له دواء سوس الأذن ، والمضادات الحيوية ، أم لا يجب أن أفعل شيئًا على الإطلاق حتى ينتهي الدواء من مساره ، ثم أعود إلى الأدوية لعلاج التهابات الأذن؟

مرحبًا ، أنا آسف ، لست متأكدًا مما إذا كان مرتبطًا بالتهابات الأذن أم لا. قلقي هو أن عث الأذن يساهم في العدوى. سأحتفظ به على دواء سوس الأذن حتى يتم إزالته. عندما تتناول المضادات الحيوية ، لا يكون جسمك قادرًا على التعامل مع الأشياء وهذا أحد الأسباب التي قد لا تساعد المضادات الحيوية بقدر تفكيرك. لست متأكدًا مما ترتبط به جميع التهابات الأذن ، لذا لا داعي لإيقاف المضادات الحيوية في هذه المرحلة.

مرحبًا ، أنا آسف ، لست متأكدًا مما إذا كان مرتبطًا بالتهابات الأذن أم لا. قلقي هو أن عث الأذن يساهم في العدوى. سأحتفظ به على دواء سوس الأذن حتى يتم إزالته. عندما تتناول المضادات الحيوية ، لا يكون جسمك قادرًا على التعامل مع الأشياء وهذا أحد الأسباب التي قد لا تساعد المضادات الحيوية بقدر تفكيرك. لست متأكدًا مما ترتبط به جميع التهابات الأذن ، لذا لا داعي لإيقاف المضادات الحيوية في هذه المرحلة.

هذا سؤال جيد حقًا ، ولم أكن متأكدًا من كيفية الإجابة عليه. لم أكن أعلم أن دواء التهابات الأذن يمنع عث الأذن من التفاقم ويساعد في علاج التهابات الأذن أثناء العلاج. لم يسبق له أن أصيب بعث الأذن أثناء تناول الدواء ، وعندما لا يكون على الدواء ، فإن عث أذنه لا يكون شديدًا ولا يتكرر كثيرًا.

لذلك ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إبقائه على أدوية عث الأذن والمضادات الحيوية. ومع ذلك ، لا أعرف كم من الوقت يجب أن يستمر دواء سوس الأذن قبل أن يتوقف عن الإصابة بالتهابات الأذن. لقد كانوا على هذه لمدة أسبوعين حتى الآن.

شكرا للإستجابة. إنه لأمر رائع أن تعرف أن دواء التهابات الأذن يساعد في التهابات الأذن ، حتى عندما يكون على دواء سوس الأذن. لم اسمع ابدا بشيء من هذا القبيل. من الرائع أن تعرف أنه يساعد. يعاني دائمًا من التهابات الأذن عندما لا يكون على عث الأذن ، ولديه فقط التهابات خفيفة في الأذن ، وليست شديدة ، عندما يكون على عث الأذن والمضادات الحيوية لالتهابات الأذن.

يصاب ببعض التهابات الأذن ، وأحيانًا مرتين في الأسبوع. ومع ذلك ، فهي عادة ليست سيئة ، ولا يصاب بها كل أسبوع أو حتى كل شهر.

كنت أتساءل إلى متى يجب أن يستمر تناول دواء سوس الأذن؟ لست متأكدًا من المدة التي يجب أن يستغرقها قبل أن يتوقف عن إصابته بالتهابات الأذن. هل يعلم أحد؟

لاحظت أيضًا أن الدواء يجعله يعاني من سيلان في الأنف ويبدو أنه مصاب بنزلة برد. كما أنه ينام أكثر من المعتاد. ماذا يمكنني أن أفعل لوقف هذا؟

إنه لا يأخذ شيئًا من البرد ، وهو ليس بردًا ، لكن أنفه كان يسيل. لقد حاولت إعطائه الماء لشطف أنفه ، لكن الأمر زاد الطين بلة.

الدواء يسمى "ناسايت" من شركة ميرك. لست متأكدًا مما إذا كان هناك اسم آخر لها. الدواء موجود في كبسولات هلامية توصف مرتين في اليوم.

لاحظنا أن الدواء ليس جيد التحمل ، والطريقة الوحيدة التي يتحملها هي إذا لم يتناولها في الصباح والمساء. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، يصاب بنزلة برد أو سيلان في الأنف. يبدو أنه هو نفسه مع جميع الأدوية التي يجب أن يأخذها. إذا لم يكن في الصباح والمساء ، فإنه يسبب له الكثير من الألم. إذا لم يكن موجودًا في الصباح والمساء ، فبالكاد يستطيع النهوض من السرير.

لقد تناوله لمدة يومين فقط ، وتوقف أنفه عن الجري فقط. إنه لا يعطس بالسوء الذي يفعله عادة. أخشى أنه إذا أبقينا عليه لفترة أطول ، فسيصاب بالتهاب الجيوب الأنفية ،


شاهد الفيديو: КАБР АЗОБИНИ КУРИБ КУЙИНГЛАР! КАБРДА АЗОБЛАНАЁТГАН ОДАМНИНГ ОВОЗИ!!! (كانون الثاني 2022).