فئة الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

كيفية بناء بيت الكلب كلب
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

كيفية بناء بيت الكلب كلب

عند بناء بيت الكلب الخاص بك الكلب ، وهناك العديد من الأشياء في الاعتبار. أول شيء يجب عليك فعله هو مراجعة مسؤولي بناء الحي الخاص بك لمعرفة ما إذا كان البناء الخاص بك يتماشى مع القوانين واللوائح المحلية. هذه الخطوة مهمة للغاية لأن كل منطقة بها رموز وأنظمة محددة لإجراء أي تغييرات أو تعديلات مثل هذا ، وخاصة بالنسبة لخزان الصرف الصحي.

إقرأ المزيد

الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

مراحل تكاثر الكلاب

التكاثر هو حدث معقد ، وكل شيء يجب أن يكون مناسبًا تمامًا للحمل. من خلال فهم هذه الدورة الطبيعية ، يمكنك الحصول على تقدير أفضل لمعجزة حياة الكلاب. مراحل التكاثر تختلف الدورة التناسلية للكلاب بشكل كبير حسب نوع وحجم الحيوان.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

الجلود الخام ، البقرة إخفاء - هل هي جيدة أو سيئة لكلبك؟

الجلود الخام هي الطبقة الداخلية للاختباء عادة من بقرة. يقوم العديد من الأشخاص بإعطاء قطع من الجلود الخام لحيواناتهم الأليفة كألعاب (غالباً ما تجعلها مشغولة) ولمساعدة أسنانهم. ومن النظري أن الكلاب مثل الجلود الخام بسبب غرائزهم الطبيعية مثل الكلاب البرية. تاريخيا ، هاجمت الكلاب الوحشية وفترت فرائسها ، وغرقت أسنانها في لحم الحيوانات وانسحبت بعيدا عن الاختباء للحصول على اللحم.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

العظام غير آمنة لكلبك - 10 مشاكل تسببها

فكرة أنه من الطبيعي أن تمضغ الكلاب العظام هي فكرة شائعة. ومع ذلك ، إنها ممارسة خطيرة ويمكن أن تسبب إصابة خطيرة لمحبوبتك. تقول كارميلا ستامبر ، طبيبة بيطرية في مركز الطب البيطري بإدارة الغذاء والدواء: "يعتقد بعض الناس أنه من الآمن إعطاء الكلاب عظامًا كبيرة ، مثل تلك الموجودة في لحم الخنزير أو الشواء".
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

نصائح حول اختيار الكلب مضغ اللعب - ما يجب تجنبه

عند التسوق للعب مضغ الكلب الخاص بك ، هناك بعض الأشياء التي يجب تجنبها. ألعاب المضغ تهدف إلى إرضاء ميلك الطبيعي في المضغ ولكن يجب أن تكون آمنة. تجنب مضغ اللعب بالأوتار ، الأزرار ، الأجزاء الصغيرة أو القماش الفضفاض. لا ينصح اللعب المحشوة ولعب الحبل لأن الجراء يمكن مضغها من خلال استيعاب النسيج أو مضغ أجزاء مثل العينين مما تسبب في عرقلة الأمعاء التي تهدد الحياة أو خطر الاختناق.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

تفقد وزنك عطلة: المشي الكلب الخاص بك!

الاجازات انتهت. هذا يعني عدم وجود المزيد من الحفلات ، لا مزيد من حفلات العشاء تركيا ، ولا يعامل عطلة عطلة جعل الخط المباشر للوركين. إذا كنت قد التقطت بضعة أرطال لم تكن في قائمة أمنياتك ، فلا تيأسوا ؛ هناك حل بسيط: الخروج والتمرين. بالنظر إلى الاختيار بين القيام بعمليات الاعتصام والمشي مع كلبك ، فمن المحتمل أنك ستأخذ المقود وتوجه إلى الباب.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

الدراجات البخارية الكلب - هل سكوتر الكلب المناسب لكلبك؟

إذا لم تكن قد سمعت عن الدراجات البخارية التي تعمل بالكلب ، فقد تكون متحمسًا لإيجاد طريقة جديدة لك ولكلبك لممارسة وقضاء بعض الوقت معًا. إذا كان لديك كلب عالي الطاقة يحب أن يتحرك للأمام - فقد يكون ذلك محافظًا. الدراجات البخارية الكلب هي أحدث اتجاه في ممارسة مع الكلب الخاص بك! ما هو الكلب بدعم سكوتر؟
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

مرض مفاجأة ليكسي

هناك العديد من الأمراض التي من المرجح أن تتكاثر بعض السلالات. إذا كنت تشتري كلبًا من مربي السمعة ، فيمكنك فحص خطوط الدم للتأكد من عدم تكرار الإصابة بأمراض معينة. ومع ذلك ، إذا كنت تنقذ مربية نقيّة ، فلا توجد طريقة لمعرفة ذلك. قد تكون فكرة جيدة أن تكون على دراية بالأمراض الأكثر شيوعًا.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

نقاش اللحوم الخام - هل يجب أن تطعمه لكلبك؟

إلى جانب السياسة والدين ، أصبح اللحم سريعًا أحد تلك الموضوعات التي لا يمكن لأحد أن يوافق عليها. تتعلق الحجة الأخيرة بنوعية أغذية الحيوانات الأليفة التجارية التي يتم تغذيتها للكلاب والقطط. بعض الناس ، بما في ذلك عدد قليل من الأطباء البيطريين ، يعتقدون أن اللحوم النيئة أكثر صحة لكلب أو قطة. وفقًا للحجة ، يتم معالجة أغذية الحيوانات الأليفة التجارية وتلفها بالسموم ، والتي تستخدم للحفاظ على الطعام ولمنحه رائحة وطعم جذاب.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

سجل سجل الكلب الخاص بك - تتبع المعلومات الحيوية الخاصة بك الكلاب

ينتمي هذا السجل إلى: ___________________ العنوان: _________________________________________ ________________________________________________ رقم الهاتف: ___________________________________ كلبي: الاسم: ________________________________________ السلالة: _________________________________________ الجنس: ___________________________________________ لون العين: ___________________________________________ لون العين: ______________________________________ طول ______________________ ولد في: ______________________________________ كان هناك - كلاب في القمامة التاريخ الذي عدت فيه إلى المنزل: __________________________________ عنوان المنزل: __________________________________ لون كلبي طوق: ______________________________ بطاقة الهوية: ____________________________________________ رقم رقاقة: __________________________________ شركة رقاقة _____________ طبيب بيطري: ______________________________________ سجل حلاقة / استمالة - كيف / ماذا / متى: ______________ شجرة العائلة: ___________________________________________________________ الألعاب المفضلة: ________________________________________________________ المفضلة: ________________________________________________ الطريقة المفضلة أو المكان الذي يجب وضعه فيه: _______________________________________ الفرشاة أو المشط: ______________________________ يعامل: __________________________________________ المكان المفضل للنوم: __________________________________ السرير المفضل: _____________________________________________ اللعبة المفضلة للعب: _____________________________________ المكان المفضل للذهاب: ______________________________________ التمرين المفضل: ___________________________________________ السجل الطبي: الأدوية: ______________________________________ ______ التحكم في البراغيث: _______________________________________________ التخلص من الديدان: ___________________________________________________ التطعيم: _________________________________________________ المشاكل الطبية: _____________________________________________ الزيارات إلى الطبيب البيطري: _____________________________________________ العادات المزعجة _______________________________________________________________
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

هل Greenies يعامل آمنة للكلاب؟

Greenies هي واحدة من يعامل الكلب الأكثر شعبية في التاريخ. وفقًا لموقعه على الويب ، www.greenies.com ، "يعطى مضغ GREENIES® بانتظام انخفاض تراكم الجير ثماني أضعاف وينعش التنفس ، مع ذوق وأنسجة محببة للحيوانات الأليفة." قدّر أن الكلاب في الولايات المتحدة تأكل أكثر من 150 مليون غرينيس في الشهر!
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

نصائح حول التدريب على الجرو الخاص بك - إلى متى يمكن "الاحتفاظ بها"؟

يمكن توقع حتى الجراء الصغار "الاحتفاظ به" لفترة قصيرة على الأقل من الوقت. كقاعدة عامة ، يمكن أن يترجم هذا إلى ساعة واحدة لكل شهر من العمر ، أو إعطاء أو يستغرق ساعة. على سبيل المثال ، قد يقاوم جرو طفلك الذي يبلغ من العمر 3 أشهر مقاومة التبول بسهولة لمدة ثلاث إلى أربع ساعات ، ويجب أن يكون على ما يرام في الصندوق لفترة قصيرة.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

التحفيز الذهني لكلبك

كثير من أصحاب التفكير مليا في النظام الغذائي للكلاب والرعاية الصحية ، وكذلك ينبغي. لسوء الحظ ، غالباً ما ينسى هؤلاء أصحاب الرعاية أنفسهم ، أو لا يعرفون ، القضية الأكثر أهمية المتمثلة في الرفاهية العقلية لكلبهم. في حين أن المنزل المفروش بشكل جيد مع جميع وسائل الراحة الحديثة سوف يوفر للركاب الراحة والراحة ، فإن البيئة نفسها لن تلبي بالضرورة احتياجات الكلب الأساسية.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

مخاطر الصيف في الكلاب

مع تلاشي الطقس البارد ببطء وارتفاع الزئبق ، تبدأ العائلات في الاستعداد لصيف آخر مليء بالمرح في الهواء الطلق. سيقضي الأطفال والبالغون المزيد من الوقت خارج اللعب مع حيواناتهم الأليفة. العطلات الصيفية مثالية لحفلات الشواء والنزهات وحفلات السباحة. لجعل الصيف أكثر متعة ، كن على دراية بمخاطر الصيف المختلفة التي يمكن أن تؤدي إلى إصابة أو إصابة حيوانك الأليف.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

أعلى وجبات خفيفة حزب كرة القدم للكلاب

إنه ليس حفل تخميل بدون وجبات خفيفة ... وهو بالتأكيد ليس ممتعًا بدون صديقك الحميم إلى جانبك! يمكن أن يمثل الاحتفال باللعبة الكبيرة تحديًا ، عندما يتعلق الأمر بالترفيه عن الكلب الخاص بك. من المغري التخلي عن وجبة خفيفة أو اثنتين في نصف الوقت ، لكن العديد من الأطعمة الحفلية المحببة من قبل مالكيها قد تشكل خطورة على الكلاب.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

حفظ الكلب الخاص بك قبالة (الضارة) المخدرات

نرغب جميعًا في الاهتمام الكبير بكلابنا ، وعندما لا يشعرون جيدًا يفكر الكثيرون في حلول مثل Ibuprofen أو Tylenol أو أدوية أخرى تحل الألم البشري. لكن عملية التمثيل الغذائي والأعضاء في حيوانك الأليف تعمل بشكل مختلف عن أدويتك ، والأدوية التي قد تحسن الأعراض بشكل كبير قد تكون سمًا لكلبك.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

ماذا تفعل إذا وجدت الكلب المفقود

هل وجدت كلب فضفاض؟ بادئ ذي بدء ، أشكركم على التورط وربما إنقاذ حياته. ثانياً ، بغض النظر عن الحالة التي يعاني منها ، افترض أنه ضائع وليس طائشًا. يمكن أن تظل العديد من الكلاب ضائعة في الشوارع لأسابيع وشهور وحتى سنوات ، لذا المضي قدمًا بافتراض أنك عثرت على كلب ضائع لشخص ما ، ومن واجبك جمع شملهم.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

يعامل صحية - بسكويت زبدة الفول السوداني الكلب ويعامل الكلب اليقطين

لوسي تجعل هؤلاء الكلب يعامل بانتظام ويشاركهم في صف الطاعة والمحاكمات. اختبرت هذه الكلب يعامل وأنها رائعة! أنا أحب حقيقة أنها مكونات مشتركة لديك في مطبخك. هذه من شأنها أن تجعل علاج صحي كبير أو حتى هدية خاصة. ترى ما هو رأيك! بسكويت زبدة الفول السوداني 2 كوب من دقيق القمح الكامل 1 كوب من دقيق الشوفان 1/1/4 كوب من زبدة الفول السوداني 3/4 كوب ماء (قد يحتاج أكثر من ذلك بقليل)
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

لدغة الحرس: منع هجمات الكلب ولدغ

كما يقول المثل ، "تفاحة واحدة سيئة يمكن أن تفسد المجموعة بأكملها". يجلب الكلاب الملايين من البشر في جميع أنحاء العالم وفرة من الرفقة والفرح والمنفعة كل يوم. لكن الحدوث المعزول لعض الكلاب يمكن أن يشعل وصمة عار تتخطى كلبًا واحدًا أو حتى سلالة كلبًا واحدة ، وتلقي بظلالها الداكنة على مجموعة كاملة من الكلاب وتُذكِّر بسلف الذئاب.
إقرأ المزيد
الحفاظ على صحة الكلب الخاص بك

مدينة المعاطف: 5 نصائح للحياة الحضرية مع القطط والكلاب

يمكن أن يكون من الصعب مقاومة جاذبية المدينة الكبيرة. يقوم جيل الألفية بإعادة نشر المناطق الحضرية بأعداد قياسية ، مما يتسبب في تجاوز النمو في المدن الأمريكية النمو في الضواحي لأول مرة منذ عقود. ومع ذلك ، ترفض هذه المجموعة نفسها - التي تضم شبابًا تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا - التضحية بملكية الحيوانات الأليفة من أجل العيش في المدينة ، حيث يمتلك الآن أكثر من ثلث جيل الألفية كلبًا أو قطة.
إقرأ المزيد